منتديات دواوين الثقافية و الفنية منتديات تعنى بالأدب والثقافة والفن.
 

شاطر | 
 

 كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد بن العيدود
مراقب ركن الزجل
مراقب ركن الزجل


المدينة : مـــــــراكــــــــش
عدد المساهمات : 1070
معدل النشاط : 1341
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الأربعاء 29 أبريل - 21:53

موضوع للنقاش ..
لكم الكلمة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد محمودي
المدير العام
المدير العام


المدينة : الدار البيضاء
عدد المساهمات : 7236
معدل النشاط : 12091
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الأربعاء 29 أبريل - 22:16

بارك الله فيك اخي الكريم سي السعيد بن العيدود على وضع موضوع حول كيفية المحافظة على لمة الاحباب وأتمنى من مبدعي منتديات دواوين ان تتفاعل مع هدا الموضوع الهام في انتظار دالك تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امحمد نفاع
عضو جديد
عضو جديد


المدينة : الجديدة
عدد المساهمات : 13
معدل النشاط : 25
تاريخ التسجيل : 29/04/2015
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الأربعاء 29 أبريل - 22:22

أولا،العودة بقوة لتنشيط المنتدى ليمكنه الرجوع لمكانه السابق،واحتواء مبدعين آخرين.
وشكرا لغيرتكم البليغة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 539
معدل النشاط : 756
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الأربعاء 29 أبريل - 22:26

شكرا لك أخي سعيد بلعيدود على اثارة هذا الموضوع الوجيه والذي من خلاله سوف نضع الدواء على الداء ، طبعا اذا كانت هناك رغبة صادقة في معالجة المسار الفني للمنتدى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البعليوي عبد السلام
مشرف الزجل
مشرف الزجل


عدد المساهمات : 1359
معدل النشاط : 1721
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
الموقع : www.da-wawin.com


مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الأربعاء 29 أبريل - 22:48

الموضوع مهم لكن هل يسمعون اصحاب الفيلات ولااصحاب الفيرمات للي عندهم لبيسينات اما راه غادي غير نتيممو المهم للي عندو ما يكول فهاد المضوع يفيدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالسلام السلطاني
المدير الإعلامي
المدير الإعلامي


المدينة : العرائش
عدد المساهمات : 787
معدل النشاط : 1477
تاريخ التسجيل : 15/10/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الخميس 30 أبريل - 8:12

الأعضاء الذين تواجدوا في 48 ساعة الماضية.

إشراقات محمود, ابراهيم الرامي, البعليوي عبد السلام, السعيد بن العيدود,
الضريسي الباز حسن, امحمد نفاع, بنعيسى الحاجي, سعيد محمودي,
عبد الحق بنسالم, عبدالسلام السلطاني, مسيعيد فاطمة, مولاي علي درار

لاباس .. الحمد لله .. ها الأمور بدات ك تحرّك ..

احنا لمساعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dawawin.forum.st
مولاي علي درار
مدير خلجات سردية
مدير خلجات سردية


المدينة : اكادير
عدد المساهمات : 1351
معدل النشاط : 1752
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 62
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الخميس 30 أبريل - 9:38

نحن هنا في منتديات دواوين ـ كما هو الأمر في جميع المنتديات ـ نحتاج إلى المشاركة الفعلية المكثفة سواء بالإبداعات الأدبية أو بالردود المواكبة لهذه الإنتاجات .....وبمتابعة ما ينشر هنا من مواضيع ....والغريب أن منا من ينشر مواضيع جيدة في الفايس بوك مثلا ويبخل بها على المنتدى الذي يعتبر خزانا لهذه الأعمال و جامعا لها...... إن نجاح أي منتدى رهين بالتواجد الفعلي في رحابه والمساهمة الفعلية الحقيقية الصادقة بالمشاركة والردود وما دون ذلك ليس إلا غثاء كغثاء البحر لن يطول ولن يفيد وقد يخبو في أي لحظة من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم الرامي
نائب المدير العام
نائب المدير العام


المدينة : العرائش
عدد المساهمات : 3588
معدل النشاط : 4910
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
الموقع : www.da-wawin.com



مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الخميس 30 أبريل - 11:39

أشاطرك الرأي أخي العزيز موالي علي درار
نحتاج و بشكل يومي للمشلركات الفعلية من خلالا نشر الإبداعات و الردود على المساهمات إضافة إلى طرح بعض المواضيع للنقاش حتى نتمكن من الرقي بالمنتدى
لكم تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مولاي علي درار
مدير خلجات سردية
مدير خلجات سردية


المدينة : اكادير
عدد المساهمات : 1351
معدل النشاط : 1752
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 62
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   السبت 2 مايو - 13:10

بصراحة اخي ابراهيم  ـ ومن خلال تجربتي هنا في منتديات دواوين ـ فان ما اراه اليوم هنا من حركية جديدة جميل ومفرح لكن ذلك لا يجعلني اطمئن تماما لان مثل هذه الموجة قد تاتي وتزول مادامت غير مبنية على اساس قوي .لا اعرف ما اتفق عليه الحاضرون في لقاء العرائش ولكن الذي اعرفه ان بعض الاخوة والوجوه الحاضرة هناك لا تساهم هنا بانتاجاتها او ردودها وهذا يدعو لطرح السؤال : كيف للمنتدى ان يعود لمساره الصحيح بدون مشاركات او ردود ؟!!!!!!!!!!!!!!!!  , بعض الاخوة يلتحقون بالمنتدى لكنهم لا يجدون ردا على مشاركاتهم  فينسحبون ليلتحقوا بمنتديات اخرى تعرف حركية ونشاطا دائمين وفيها يجدون التشجيع او المصاحبة والتصحيح ......من الذين نشطوا المنتدى قبل ايام اذكر :اشراقات محمود وعبد الحق بن سالم وسعيدة عفيف و غادة زيادة وغيرهم ........فمن رد عليهم ؟!!!!!!  أعود فأقول إن بقاء هذا المنتدى ونجاحه وتبوؤه مكانة مميزة بين المنتديات كما كان من قبل رهين بالمشاركة الفعلية الحقة  والردود المواكبة على  ما ينشر هنا لان المبدع دوما يبحث عن المكان الذي يتحاور فيه ويتبادل الراي والنقاش...... وبه الاعلام  والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 539
معدل النشاط : 756
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   السبت 2 مايو - 23:13

كنضن باللي كنتكلمو على السلبيات وكنخليو الاجابيات جانبا ...
والمثل كيقول : اللي بغا يبني يبدا بالساس هو الأول ــ
مع تحياتـــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد محمودي
المدير العام
المدير العام


المدينة : الدار البيضاء
عدد المساهمات : 7236
معدل النشاط : 12091
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   السبت 2 مايو - 23:37

أخي الحبيب مولاي علي درار معك حق كيف يمكن تحقيق الأهداف رغم أن كل الإخوان والأخوات الدين شاركو فى حفل توقيع ديوان الأخ عبدالسلام السلطاني أكدوا جميعاً بأنهم في الموعد يوم الأربعاء على الساعة العاشرة مساءً ونشر الأخ السعيد بن العيدود بارك الله فيه تقرير مااتفقنا عليه والاسف أخي لم يكن في الموعد الى خمسة مبدعين جزاهم الله خيرا
اخي العزيز لاانكر أن هناك إخوان والأخوات امثالك الغيورين على منتدانا دواوين يعملون كل مافي استطاعتهم لكي يحافظون على هذه اللمة الزينة والصادقة وهناك للأسف الشديد البعض هدفهم هوا التواجد بالامسيات والملتقيات عندما نعلن عن حفل الكل دواويني وبعد ذلك لااحد أخي مولاي علي إلى القليل وهم معروفين للجميع
لهدا أتمنى من كل الإخوان والأخوات أن يكون الجميع يوم الأربعاء القادم إنشاء الله في الموعد للنناقش مااتفقنا عليه نتمنى دالك أخي محبتي وتقديري للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مولاي علي درار
مدير خلجات سردية
مدير خلجات سردية


المدينة : اكادير
عدد المساهمات : 1351
معدل النشاط : 1752
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 62
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟   الثلاثاء 5 مايو - 16:02

صحيح تماما اخي سعيد كل ما سطرته هنا من كلمات

واتمنى ان يفهم جميع الدواوينيين الأعزاء ان نجاح هذا المنتدى و استمراريته رهين بنشاطهم

حقيقة نحتاج الى الفعل اكثر ما نحتاج الى الكلام

ولن نخسر شيئا اذا خصصنا بعضا من اوقاتنا لنشر بعض الاعمال هنا او للرد على ما ينشر فيه من انتاجات

او طرح مواضيع وقضايا للنقاش

هذا بيتنا  جميعا ايها الدواوينيون الاعزاء وعلينا رعايته والحفاظ عليه

واتمنى مثلك تماما ـ أخي سعيد ـ ان يلتحق جميع الدواويينين بهذه اللمة المباركة يوم الاربعاء القادم

وان تتواصل الزيارة والتواصل خلال الايام القادمة

فلا نجاح ولا استمرارية بدون مواكبة واخلاص

دام هذا الجمع مباركا

وتحية لكل دواويني مخلص غيور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية المحافظة على لمة لحباب بمنتدى دواوين؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دواوين الثقافية و الأدبية :: المنتديات العامة :: إستراحة الأعضاء-
انتقل الى:  
أركان منتديات دواوين الثقافية و الأدبية