منتديات دواوين الثقافية و الفنية منتديات تعنى بالأدب والثقافة والفن.
 

شاطر | 
 

 مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم الرامي
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

المدينة : العرائش
عدد المساهمات : 3588
معدل النشاط : 4910
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
الموقع : www.da-wawin.com



مُساهمةموضوع: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الإثنين 17 سبتمبر - 23:44

إخواني الاعضاء
لقد لاحظتم ان المنتدى يسير من حسن إلى احسن ،بفضل المجهودات التي تبذلها الإدارة في شخص الأستاذ سعيد محمودي ومهندس المنتدى امين محمودي
نشكره جزيل الشكر على هذا الستايل الجديد

ما رأيكم ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد محمودي
المدير العام
المدير العام
avatar

المدينة : الدار البيضاء
عدد المساهمات : 7236
معدل النشاط : 12091
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 0:12

شكرا اخي ابراهيم الرامي اتمنى ان تروق لكم اخواني واخواتي هذه الحلة الجديدة لمنتداكم دواوين الثقافية والادبية وهيا هدية من الادارة المنتدى بمناسبة نجاح الملتقى الوطني الثالت بالعرائش و الكل يشهد بجمال وروعة هذا المنتدى الكبير الذي جمعنا على الود والاخاء والمحبة ونحملها امانة
كما اوجه التحية الى اخواني اخواتي بالعرائش نعجز عن شكرهم على ماقدموه
الى كل مبدعي ومبدعات منتدى دواوين أشكركم على دعمكم أشكركم على ثقتكم ، أشكركم على كل شيء تقدمونه من اجل الرقي بمنتداكم دواوين
شكرا لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السعيد بن العيدود
مراقب ركن الزجل
مراقب ركن الزجل
avatar

المدينة : مـــــــراكــــــــش
عدد المساهمات : 1070
معدل النشاط : 1341
تاريخ التسجيل : 16/07/2010
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 0:48

جميــــــــــــــــــــــــــــــل جــــــــــــــــــــــــــــــــدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المجيد الدهبي
مشرف الرواية
مشرف الرواية
avatar

المدينة : مراكش
عدد المساهمات : 247
معدل النشاط : 349
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 48
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 7:42

كالعادة من حسن إلى أحسن دمت أخي سعيد في خدمة هذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حلوبي
عضو متميز
عضو متميز
avatar

المدينة : آسفي
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 149
تاريخ التسجيل : 21/07/2012
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 8:51

تبدال المنازل راحة كما يقول المثل
جميلة هذه الحلة الجدية
و الأجمل هي لحمة جميع الأطراف للرقي بالمنتدى
محمد حلوبي - آسفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة السليماني
مشرفة القصيدة النثرية
مشرفة القصيدة النثرية
avatar

المدينة : مراكش
عدد المساهمات : 625
معدل النشاط : 860
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 12:56

شكرا للشاب الراقي امين محمودي على مجهوداته المتواصلة من اجل الرقي بمنتدى دواوين
لقد اعجبني كثيرا الستايل الجديد للمنتدي واعجبني اكثر تلك اللمسة الشبابية التي اضافت اليه رونقا آخر
بالتوفيق دائما اسرة دواوين ومن نجاح لنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنعيسى الحاجي
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 539
معدل النشاط : 756
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 13:05


بمزيد من الشكر لادارة المنتدى أبارك هذا الستايل الجديد
تحية فنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد حمانو
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : العوامرة العرائش
عدد المساهمات : 1009
معدل النشاط : 1345
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 59
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 13:16

بمزيد من الشكر لادارة المنتدى
أبارك هذا الستايل الجديد
في حق مهندسه الشاب المقتدر الرزين الهادئ الشاب امين
بارك الله لنا فيك
تحية تقدير وعرفان
احمد حمانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيد إبراهيم أحمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : السويس ـ مصر
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 586
تاريخ التسجيل : 10/09/2011
العمر : 58
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 15:57


الشكر الجزيل للمهندس الرائع / أمين محمودى ، ولمديرنا العام الأستاذ / سعيد محمودى

على ما أتحفانا به من شكل جيد لمضمون جيـــــــــــــــــد ...

ب بارك الله فى كل يد تسعى لتجديد وتحديث ’’ دواويــــــــــــــــــــــــــن ’’
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000789262267&ref=t
mohamed-lui
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : marrakech
عدد المساهمات : 678
معدل النشاط : 850
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 18:17

والله يليق
مزيدا من التألق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعاد فايز
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : فاس
عدد المساهمات : 1573
معدل النشاط : 1993
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الثلاثاء 18 سبتمبر - 19:02

تحية تقدير وتنويه للشاب البارع
امين محمودي
المهندس الخفي لمنتديات دواوين
الثقافية و الادبية
على هذا الستايل الرائع
الذي يدل على رقة ابداعه
وذوقه الراقي
الذي يسير بهذا المنتدى من حسن
الى احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dawawin.ibda3.org
الحسن ولدالمسكين
مراقب
مراقب
avatar

المدينة : الدار اللبيضاء
عدد المساهمات : 1506
معدل النشاط : 2781
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 45
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الأربعاء 19 سبتمبر - 15:49

تحية وتقدير للاخ امين محمودي
تقني منتديات دواوين الثقافية و الادبية
على هذا الستايل الرائع
وسلام كبير لمن انجبه
ذاك الشبل من ذاك الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد العزيز زكي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : الدار البيضاء
عدد المساهمات : 231
معدل النشاط : 286
تاريخ التسجيل : 25/06/2012
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الأربعاء 19 سبتمبر - 17:01

رائع جدا .. شكرا لك أستاذي الحبيب على مجهوداتكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hafida Nasim
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المدينة : تازة
عدد المساهمات : 1049
معدل النشاط : 1348
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الأربعاء 19 سبتمبر - 22:51

من أين ذاك الشبل ؟
من ذاك الأسد,
تحية التقدير والاحترام للمهندس المقدام ,المهندس المتواضع بأخلاقه العظيمة والذي يميز منتدانا بذوقه الراقي وفكره المتألق ودمت لهذا المنتدى نبراسا لا ينطفئ ووفقك الله في كل مناحي حياتك,
حلة رائعة لمنتدانا الرائع,
حفظك الله ورعاك ودمت لوالديك شمعة مضيئة تقبل تحياتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحمن الوادي
مراقب ركن خلجات سردية
مراقب ركن خلجات سردية
avatar

المدينة : خريبكة
عدد المساهمات : 606
معدل النشاط : 799
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الخميس 20 سبتمبر - 9:48

لا يمكن للمرء إلا أن يحيي مثل هذه المبادرات الخلاقة والجميلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مولاي علي درار
مدير خلجات سردية
مدير خلجات سردية
avatar

المدينة : اكادير
عدد المساهمات : 1351
معدل النشاط : 1752
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 63
الموقع : www.da-wawin.com

مُساهمةموضوع: رد: مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟   الخميس 20 سبتمبر - 18:00

شكل بهي بهاء صاحبه العزيز الغالي امين محمودي

ابن العزيز الغالي سعيد محمودي

اتمنى ان يستمر التغييرللوصول الى الاسمى والاجمل

تحياتي للمبدع امين

ولكل من يعمل لرقي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مارأيكم في الستايل الجديد لمنتديات دواوين ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دواوين الثقافية و الأدبية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى:  
أركان منتديات دواوين الثقافية و الأدبية